سفارش تبلیغ
صبا ویژن

ما هو علاج اسکوم وما فوائده

ما هو علاج اسکوم وما فوائده؟

 

یحاول الکثیر من الناس ، مع تقدمهم فی السن ، أن یبدوا أصغر سناً وأکثر نضارة عن طریق تجدید شباب بشرتهم ومجموعة متنوعة من الأسالیب. هناک عدة طرق لتجدید شباب البشرة. إحدى هذه الطرق الشائعة هی العلاج بالحثالة.

SQOM هو جهاز سهل الاستخدام وصغیر ، والتقنیات المستخدمة فی اسکوم هی الموجات فوق الصوتیة والتیار الأیونی ، والتی کانت أشهر طرق التجمیل والتجدید والعنایة بالبشرة لسنوات عدیدة ، وتستخدم فی عیادات التجمیل. . فی السنوات الأخیرة ، أصبح معروفًا على نطاق واسع أن جهاز Escom یعد معجزة لجمیع أنواع البشرة. فی هذا المقال سوف نناقش کیفیة عمل هذا الجهاز وفوائده للبشرة.

 

فوائد علاج Escom

 

العلاج ب اسکوم هو طریقة یتم فیها تدلیک الجلد بمساعدة جهاز حثالة ، وبهذه الطریقة جمیع مضاعفات الجلد مع عوامل مختلفة مثل: الوراثة ، والبیئة ، والعلاجات غیر الصحیة ، والقلق ، واستخدام الطعام غیر السلیم ، والشیخوخة ، واستخدام الأجهزة یمکن تحسین حالة الشخص المصاب إلى درجة مقبولة بهذه الطریقة ، على سبیل المثال ، بعض فوائد العلاج بالحثالة:

- یزیل البقع والبراغیث والقراد وحتى البقع المقاومة

- رفع ورفع شلالات

- تجدید شباب بشرة الوجه والرقبة

- کما یمکن لمقشر الجلد أن ینظف البشرة.

- إمدادات المیاه

- علاج الندبات والجروح

- علاج التشققات الجلدیة

- علاج البثور الجلدیة

- علاج جفاف الجلد

- علاج حساسیة الجلد


ما هی الآثار الجانبیة للعلاج بالاسکوم؟

العلاج بالحثالة هو علاج غیر جراحی ، فهو آمن تمامًا وغیر مؤلم.

 

کم عدد جلسات العلاج بالحثالة اللازمة للعلاج؟

لتجدید شباب الجلد ، فی البدایة یتم العلاج مرة أو مرتین فی الأسبوع. بعد شهر أو أکثر ، سیتم تقییم خطة العلاج وتعدیلها وفقًا لرأی طبیب الأمراض الجلدیة والتجمیل. استمرار برنامج العلاج للحفاظ على النتیجة أمر بالغ الأهمیة.

 

ان عملیات الاهتمام بالجمال والبشرة عدیدة ومتنوعة ویمکنکم الحصول على معلومات متعددة من خلال موقع نایشن عن عملیات التجمیل بشکل عام والاهتمام بالبشرة بشکل خاص مثل الماسکات المغذیة وغیرها.