سفارش تبلیغ
صبا ویژن

طرق وخیارات زراعة الشعر

هل زراعة الشعر القرار الصائب بعد تفشی فیروس کورونا؟

تعتمد زراعة الشعر أثناء وباء فیروس کورونا فی المرحلة الأولى على إذن من عیادات التجمیل للعمل خلال هذه الفترة ، وإذا سمح لها بالعمل ، فمن الضروری اتباع بروتوکولات صحیة صارمة للغایة لتقلیل مخاطر انتقال الفیروس التاجی أثناء زراعة الشعر. إذا ذهبت إلى مراکز زراعة الشعر غیر الموثوقة خلال هذه الفترة ، فستکون صحتک وصحة من حولک معرضة للخطر بالتأکید. لهذا السبب ، فإن جمیع موظفی Renaissance Clinic ، کواحد من أشهر مراکز زراعة الشعر المتخصصة فی إیران ، بالإضافة إلى مراعاة البروتوکولات الصحیة ، لقد طلبوا من أنفسهم مراقبة الأمور الأکثر صرامة ، مثل استخدام الدروع والأقنعة ، والفحوصات الیومیة للموظفین والفنیین ، وتطهیر بیئة العیادة عدة مرات ، إلخ. بهذه الطریقة ، یتم ضمان صحة العملاء بمستوى عالٍ جدًا.

 

ما هی أفضل وأحدث تقنیة زراعة شعر فی إیران؟

أفضل وأحدث تقنیة لزراعة الشعر فی إیران تسمى SUT. کما ذکرنا سابقًا ، فی هذه التقنیة ، یمکن استخدام أقصى کثافة لبنک شعر الشخص ویمکن إجراؤها فی یوم واحد وجلسة واحدة. یتمثل الاختلاف الأکثر وضوحًا بین زراعة الشعر بتقنیة SUT والطرق الشائعة والتقلیدیة فی أنه فی عملیة الحصاد ، یتم إجراء الغرز بواسطة آلة زراعة الشعر ، وتتمثل میزة هذه الطریقة فی أنها معقمة تمامًا ویتم إجراؤها بواسطة فریق علاج ذی خبرة. حصاد النوبات لا یضر بالنوبات وکذلک النوبات المجاورة ، والنتیجة هی أنه یمکن استخدام السعة الکاملة لبنک شعر مقدم الطلب.

 

هل هناک ضمان بعدم تساقط الشعر المزروع؟

إذا کنت قد أجریت عملیة زراعة الشعر فی عیادة النهضة بتقنیة SUT ، فستکون عملیة زراعة الشعر مدى الحیاة وبضمان کتابی.

 

ماذا یجب ان نفعل قبل زراعة الشعر؟

أهم وأول شیء یجب علیک فعله هو استشارة طبیبک لمعرفة ما إذا کنت بحاجة إلى زراعة الشعر على الإطلاق أم لا. قد یعانی العدید من المتقدمین من تساقط الشعر لأسباب غیر وراثیة ، والتی یمکن علاجها بالأدویة. بعد هذه المرحلة والتأکد من تساقط الشعر الوراثی والحاجة إلى زراعة الشعر ، یجب الانتباه إلى أمور أخرى. بما فی ذلک العمر المناسب لزراعة الشعر ، والذی یتم إجراؤه عادةً للأشخاص الذین تزید أعمارهم عن 23 عامًا.قم أیضًا بإجراء القلیل من البحث حول أنواع طرق زراعة الشعر وحاول العثور على عیادة ذات سمعة طیبة وذات خبرة لهذه الوظیفة. أفضل طریقة الآن لزراعة الشعر هی طریقة SUT والتی لها فوائد عدیدة