سفارش تبلیغ
صبا ویژن

طرق تصحیح وإزالة الحدبة الأنفیة

 الحدبة الأنفیة:

من الأسباب التی تجعل الناس یمیلون لإجراء عملیة تجمیل الأنف هی إزالة أو إزالة الحدبة الأنفیة وتصحیحها ، أولاً وقبل کل شیء ، من الضروری معرفة ما هو سنام الأنف وما هو تعریفه. یطلق علیه الأنف. یمکن أن یکون هذا النتوء أو ما یسمى بالحدبة الأنفیة من منتصف الأنف أو من جذر الأنف إلى طرف الأنف.

 

تشخیص حدبات الأنف:

تنقسم حدبات الأنف عادة إلى فئتین

خاطئة

وحقیقی

مقسوم. قبل القیام بأی شیء ، من المهم جدًا تشخیص نوع الحدبة الأنفیة لأنها حاسمة جدًا فی تحدید طرق تصحیح الحدبة الأنفیة وإزالتها ، وأحیانًا قد یکون للسنام جانب موروث أو أحیانًا بسبب ضربة فی الأنف. لیتم انشائه.

 

ما هو الحدبة الکاذبة؟

یجب تعریف الحدبة الکاذبة على أنها نتیجة للانخفاض والجوف عند قاعدة أو جذر الأنف الذی یُرى الأنف. إن عملیة تجمیل الأنف هی نقطة البدایة الدقیقة للأنف ، ففی حالة الأنف التی بها حدبة کاذبة ، من الضروری أحیانًا إضافة نسیج غضروفی إلى جذر الأنف فی عملیة تجمیل الأنف ، وهذا صحیح فی عملیة تجمیل الأنف للرجال أکثر من الانکماش کثیرًا. یمنع الأنف وکذلک إعطاء المظهر الأنثوی للرجل.

 

کیف تتخلصین من احتقان الأنف؟

کما هو مذکور أعلاه فی تعریف الحدبة الأنفیة ، فإن تصحیح هذه المشکلة یکون فی الجزء الهیکلی والغضروفی ، لذلک سیتم حلها فقط من خلال عملیة تجمیل الأنف ، وسیکون من المهم بالتأکید التحدث عن عملیة تجمیل الأنف مع جراح تجمیل الأنف الخاص بک ، لذلک أثناء عملیة تجمیل الأنف ، من الضروری التحدث مع طبیبک حول مقدار الجراحة لتقلیل حجم نتوء الأنف وإزالة الحدبة الأنفیة. یجب أن یکون الجراح الماهر قادرًا على إظهار نتائج هذا النوع من عملیات تجمیل الأنف والحالات المماثلة حتى یتمکن الجراح من اتخاذ القرار الصحیح والنهائی وفقًا لدرجة تقلیل الحدبة وتقییم الأنف.

تقنیات وطرق إزالة الحدبة الأنفیة التی تتم فقط من خلال عملیة تجمیل الأنف ، وهی مصممة لتقلیل حجم الحدبة الأنفیة بناءً على المشاکل التشریحیة ، وفی معظم الحالات ، لا یمکن علاج الحدبة الأنفیة إلا من خلال عملیة تجمیل الأنف. إذا کانت قاعدة الأنف قصیرة أو کان رأس الأنف فی وضع غیر مناسب ، فلن یکون من الممکن إزالة الحدبة الأنفیة إلا من خلال عملیة تجمیل الأنف. یجب أن یکون الحدبة صغیرة بما یکفی لتناسب وضع الأنف الجدید أو قاعدة الأنف.

 

إزالة نتوء الأنف بدون جراحة (مساج وجل):

سؤال کثیر من الناس الذین یخافون من تجمیل الأنف ویریدون علاج سنامهم هو هل هناک طریقة أخرى غیر تجمیل الأنف أو الجل والتدلیک یمکن أن تحل مشکلة الأنف؟! الیوم نرى الکثیر من الدعایة حول إزالة الأنف. نعالج و نعالج احتقان الأنف بالتدلیک أو بالجل وهو غیر معتمد من قبل الجراحین لتقلیل أو القضاء على احتقان الأنف استخدام التدلیک فی بعض الحالات لتسریع تقلیل احتقان الأنف من قبل الجراح بإعطاء التدریب اللازم یوصى به مباشرة بعد عملیة تجمیل الأنف.

 

تحدب الأنف فی الأنف العظمی:

فی جراحة تجمیل الأنف ، غالبًا ما یتم استخدامه لتصحیح مشاکل مثل الحدبة الأنفیة ، والأنف البارز ، وتدلی الأنف ، وطول الأنف المفرط ، وفی کل هذه الحالات ، یعتبر إزالة الحدبة أولویة للمتقدمین الآخرین لعملیة تجمیل الأنف.

نتیجة عملیة تجمیل الأنف بسبب وجود جلد رقیق نسبیًا ، فإن نتیجة عملیة تجمیل الأنف عادة ما تکون مرئیة بشکل أسرع.

 

http://admin.nation2.com/builder/backoffice.php?op=editor&pagina=1325450204