سفارش تبلیغ
صبا ویژن

علاج انسداد الشرایین بالاعشاب الطبیعیة

علاج أمراض القلب التاجیة بأفضل العلاجات العشبیة والمنزلیة

ینتج انسداد الشرایین والأوعیة الدمویة فی الجسم عن تغیرات فی شدة تدفق الدم وزیادة نسبة الکولیسترول ، إلخ. التشخیص والعلاج المبکر لمرض الشریان التاجی مهم فی الوقایة من النوبات القلبیة والسکتات الدماغیة. فی الطرق المقترحة المتعلقة بعلاج أمراض القلب التاجیة فی هذه المقالة ، نرید أن نقدم لکم أفضل ما فی الطب التقلیدی.

 

طریقة تحضیر شراب عشبی لعلاج أمراض القلب التاجیة

تُعرف الأعشاب الطبیة والتوابل ذات المکونات الرائعة لعلاج أمراض القلب التاجیة بالجرعات السحریة. جرعة لأمراض القلب التاجیة و علاج أمراض القلب التاجیة.

 

یعالج الثوم أمراض القلب التاجیة

الثوم من أفضل العلاجات الطبیعیة لانسداد الشرایین. یمنع الثوم الانسداد عن طریق زیادة مرونة الشرایین ، ووفقًا لدراسة أجریت عام 2007 فی جامعة ألاباما فی برمنغهام ، یمکن للثوم أن یریح الشرایین ویریحها بنسبة تصل إلى 72? أکثر من الدواء. بالإضافة إلى ذلک ، یخفض الثوم مستویات الکولیسترول السیئ ویقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبیة أو السکتات الدماغیة.

 

لفتح شریان القلب وتخفیف انسداد الشرایین:

اسلقی 3 فصوص من الثوم فی کوب من الحلیب. اترک الشراب لیبرد جیدًا واشربه قبل النوم. الاستهلاک الیومی لهذه الجرعة فعال جدا فی تهدئة وعلاج انسداد الشرایین.

 

علاج الفلفل الأحمر بالأعشاب لمرض الشریان التاجی للقلب:

الکابسیسین الموجود فی الفلفل یمنع تراکم الکولیسترول الضار أو الکولیسترول الضار فی الشرایین.

تقلل هذه المغذیات من مستوى الکولیسترول السیئ فی الدم ، وهو أحد الأسباب الرئیسیة لانسداد الشرایین. کما أنه یحسن الدورة الدمویة ویقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبیة والسکتات الدماغیة.

 

لعلاج انسداد شرایین القلب والجسم:

قم بإذابة نصف ملعقة صغیرة من الفلفل الأحمر فی کوب من الماء الدافئ واشرب هذا الخلیط مرتین فی الیوم لعدة أسابیع.

 

الکرکم معجزة لتخفیف انسداد شرایین القلب:

یلعب الکرکم ، وهو نوع من التوابل التی ذکرناها عدة مرات للعلاج ، دورًا علاجیًا هنا فی تخفیف انسداد الشرایین. یحتوی الکرکمین ، المکون الرئیسی للکرکم ، على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأکسدة تمنع تجلط الدم بالإضافة إلى ذلک ، یمکن لمستخلص الکرکم أن یخفض من مستوى البروتین الدهنی منخفض الکثافة (LDL) ، أو الکولیسترول "الضار" ، ویقلل بشکل کبیر من خطر الإصابة بالنوبات القلبیة.

 

لعلاج انسداد شرایین القلب والجسم:

اصنع خلطة عن طریق إضافة 1 ملعقة صغیرة من مسحوق الکرکم وقلیل من العسل إلى کوب من الحلیب الدافئ وعلاج مشکلة انسداد الشرایین عن طریق شربه مرة أو مرتین فی الیوم.

یمکنک أیضًا استخدام الکرکم والزنجبیل فی الطهی لمنع انسداد الشرایین.

 

عصیر اللیمون یزیل انسداد الشرایین:

اللیمون غنی بفیتامین C ، أحد مضادات الأکسدة القویة التی تقلل التهاب الأوعیة الدمویة عن طریق تحسین ضغط الدم. یمنع اللیمون انسداد الشرایین عن طریق خفض نسبة الکولیسترول فی الدم.

 

للوقایة من انسداد الشرایین وعلاجها:

امزج عصیر حبة لیمون متوسطة مع القلیل من العسل ومسحوق الفلفل الأسود فی کوب من الماء الدافئ وشرب هذا الخلیط 1-2 مرات فی الیوم.

 

الزنجبیل دواء یستخدم لعلاج أمراض القلب التاجیة:

الزنجبیل هو علاج فعال آخر للشرایین المسدودة. تمنع المرکبات الرائعة الموجودة فی الزنجبیل تکوین وزیادة الکولسترول الضار وانسداد شرایین الجسم ، وخاصة الشرایین المسدودة.

 

لعلاج انسداد الشرایین بالزنجبیل:

ینصح بتناول قطعة صغیرة من الزنجبیل النیء على معدة فارغة یومیاً أو کبسولات الزنجبیل بعد استشارة الطبیب.

أضف 1 ملعقة صغیرة من الزنجبیل المبشور إلى کوب من الماء الدافئ واترکه لمدة 5 دقائق. اشرب هذا الشای من 2 إلى 3 أکواب یومیًا لفتح الشرایین المسدودة بجسمک.

 

علاج مرض الشریان التاجی ببذور الحلبة:

 یمکنک أیضًا استخدام بذور الحلبة لعلاج انسداد الشرایین. تحتوی هذه البذور على مادة الصابونین ، والتی یمکن أن تساعد فی خفض مستویات الکولیسترول الضار من انسداد الشرایین. بالإضافة إلى ذلک ، یلعب المحتوى العالی من الألیاف فی بذور الحلبة دورًا رئیسیًا فی خفض مستویات الکولیسترول السیئ.

لعلاج وتخفیف انسداد الشرایین ببذور الحلبة:

انقعی ملعقة صغیرة من بذور الحلبة طوال اللیل ، وفی صباح الیوم التالی اخلطی البذور المنقوعة بقلیل من الماء وتأکدی من الصیام.

زهرة لسان البقر

الأدویة العشبیة فعالة جدا فی فتح شرایین القلب. لهذا الغرض ، یمکنک غلی 15 جرامًا من لسان الثور و 15 جرامًا من بلسم اللیمون فی لتر من الماء وتمریرها عبر مصفاة. أضف إلى هذا المحلول کوب من عرق الهرة وماء الورد وقلیل من ریش الزعفران المسحوق واخلطه مع 250 جرام من العسل وشرب ثلاثة أکواب منه یومیا.

عسل

بالإضافة إلى خواصه العدیدة لعلاج الأمراض ، فإن العسل مفید جدًا فی تضییق الشرایین وتقویة القلب. لفتح أوعیة القلب ، من الأفضل تناول 30 جرامًا من العسل فی ثلاثة أشهر.

اسفناج

یحتوی السبانخ على الألیاف والحدید وحمض الفولیک والبوتاسیوم ، مما یزید من صحة القلب وینظم ضغط الدم. ساعد فی صحة القلب والأوعیة الدمویة عن طریق تناول هذه الخضار الرخیصة وسریعة الطهی.

زیت جوز الهند

على الرغم من أن معظم الناس یعتقدون أنه یجب علیهم تجنب الدهون المشبعة ، إلا أن هذه الدهون ضروریة لحیاة صحیة. یعتبر زیت جوز الهند من أفضل الدهون المشبعة لأنه یعزز صحة القلب والأوعیة الدمویة.

شای أخضر

الشای الأخضر هو مصدر لمادة کیمیائیة نباتیة تسمى بمضادات الاکسدة ، والتی تخفض نسبة الکولیسترول وتساعد على تقویة القلب والشرایین وتوسع شرایین القلب. اشرب کوبین من الشای الأخضر یومیًا لتقویة القلب والشرایین.

 

للتعرف على اسباب تمدد الشرایین وکیفیة علاجها یمکنکم زیارة موقع تبیان الذی یحتوی على العدید من المقالات المتعلقة بالامراض القلبیة وافضل طرق علاجها